الأربعاء، فبراير 06، 2013

هل لي ببعض من حِگمٍ تعلمتها في حیآتگ..؟!‏




لن اقول حكم تعرفينها .. لكن من حياتي تعلمت:

ان لا امثل شخصية ليست انا
ان لا اكون جريئا منفلتاً
ان لا اوزع مديح وكلمات لا يجب انا اقولها الا لشخص واحد هو من اعشقه
ان لا ابعد بخيالي بعيدا
ان لا اسيئ استخدام مساحة الحرية المتاحه
ان لا افقد ثقة من يثقون بي
ان اكون انا وليس اي شخص اخر

هل تعلمي؟ لو كنت واحد من هؤلاء الشباب الذي يلهثون وراء شيئ اسمه انثى لها "جسد وليس لها مشاعر او افكار" .. لو كنت واحداً من من يملؤون صفحتك ... لذهبت مذهبهم..

لكني اقول لكني بصراحةِ من مر بذات التجربه .. كوني انتي ولا تعتدّي بأي شخص آخر سواكي .. لا تكوني رد فعل لأراء الاخرين فيكي .. لست مضطرةً لأن تختفي وراء قناع للتعبير ولتفرغي شحنات عاطفيه بصيغة جريئه .. ومخيفه على الاقل بالنسبة لي!!
انا لا اعرف من تكوني ولا اسمك ولا موطنك .. لكني من كلماتكِ عرفت روحكِ الرائعه التي لا تستحق منكي كل ذلك.
------------
آسف .. لكن كان يجب ان اقول ذلك حتى لو تضايقتي مني :)
تحياتي وشكراً يا أنا

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

------------------------------- يمكنك أن تشترك في القائمة البريدية -------------------------------

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner