الثلاثاء، فبراير 26، 2013

داهية العرب .. المرأة اليمنية التي دخلت قاموس العباقرة العالمي 2013

ردود الأفعال: 
ملاحظة: الصفحة الرسمية للدكتورة مناهل على الفيسبوك هي Dr. Manahel Thabet


الفتاة اليمنية (مناهل ثابت) تدخل موسوعة العباقرة العالمي ممثلة قارة (اسيا)



في مجال الهندسة المالية تم ادراج أطروحة الدكتورة مناهل في نظرية سلوك سعر الفائدة والاختبارات التجريبية لنظرية تسعير المراجحة في الأسواق المالية وتم تلقيبها بـ ملكة البورصة من قبل وول ستريت جورنال. أطروحتها في مجال الرياضيات الكم هو وضع معادلات رياضية جديدة لحساب مسافات الكون في غياب الضوء وقياس سرعة العناصر الصغرى لمشتقات الذرة. وهي المرأة الوحيدة في العالم التي تدخل في علم الانضباط بالنظريات الميتافيزيقية.



الف الف الف الف مبروك للعالمة اليمنية د. مناهل ثابت دخولها قاموس العباقرة العالمي ممثلة لقارة (اسيا) .

نشكر الله انه مازال هناك من يرفع إسم اليمن عاليا ،



نجاح مذهل لرائدة وعالمة يمنية بعيدا عن انظار القمش وجهازه الذي يحطم ويحارب الرائدات والأفذاذ ذكورا واناثا وسخر جهازالتدمير الشامل لأذاهم واستهدافهم وتعقيدهم لايوجد فذ أوفذه نجح في اليمن لماذا !!! لأنهم حسب تقييم القمش خطرين على السلطة إلا إذا كانوا من خارف اولا او من حاشد بشكل عام وحظه التعيس لم يوجد افذاذ من الذي يحب ...آلا يكفي ياهادي !!!! ألن تضع حدا وتقلع هذا الشخص 
الذي دمر اجيال وسرق سنين عمر جيل من الشباب !!!! وكان ومازال هو ومدرائه في كل المحافظات اليد الطولى للطاغية عفاش




we all proud of you Manahel Thabet 

ملكة بورصة الذهب، هكذا سمتها الوول ستريت جورنال.. الدكتورة مناهل ثابت من 
مواليد (14 أكتوبر 1981) هي "مهندسة المالية العربية". حازت على لقب عبقرية العالم لعام 2013 ممثلة عن قارة آسيا ، و بذلك تكون أول عربي ينال هذا اللقب . و قد نالت هذه الجائزة من منظمة قاموس العباقرة العالمي لتدخل في موسوعة العباقرة العالميين ولتكون بذلك أصغر عالمة عربية تصل إلى هذا المستوى ، و قد تفوقت على أكثر من 800 متقدم لنيل هذا اللقب في اختبار مقياس الذكاء.

تهنئة ملؤها الفخر والفرحة لك يا بنت بلادي ..


كم اتمنى ان تلتفت الدولة والمجتمع الى تقدم الانسان اليمني والاهتمام بتطلعاته العلمية وتفوقه في كافة المجالات بدلا من السقوط في مستنقع الخلافات والانقسامات التي تدمر الدولة والمجتمع معا فالانسان اليمني دوما يثبت انه اعظم ما تقدمه الارض اليمنية ويستحق العناية والرعاية به فكم من فرص ضائعه علينا ولا نعيرها اي اهتمام لاننا لانعطي لانفسنا فسحة للتفكير بالانسان اولا وكم هم عباقرة اليمن متناثرين في بقاع الارض والدولة آخر من يعلم .ولكن عبقريتهم ونجوميتهم تسطع وتضيئ جنبات الحياة برغم حجب النور عنهم داخل وطنهم والدكتوره مناهل عبدالرحمن ثابت العبقرية العالمية وملكة البورصة قمر تضيئ للعالم بعبقريتها ونظرياتها العلمية ويحتظنها العالم بامكانياته الكبيرة ولكنها لم تنس اليمن وتفاخر باصلها فهل آن الآوان ان نفخر بعباقرتنا ونلتفت الى الانسان ونوقظ فينا اجيال من عباقرة اليمن.




وقد علقت الدكتورة مناهل على هذا الإنجاز قائلةً:
الحمد لله رب العالمين . فخورة بدخولي قاموس العباقرة العالمي ممثلة لقارة (اسيا) بعد نجاحي باختبارات ذهنية قاسية. اهدي هذا الانجاز لوالدي والدتي واختي وكل من دعمني من قريب او بعيد. 

كما اهديه لبلدي الحبيب اليمن عسى أن أرسم ابتسامة و أبث أمل أن الآتى افضل ان شاء الله وان المستحيل وجهة نظر. 

شكراً لدولة الامارات الحبيبة لدعمها المستمر. أختكم الدكتورة مناهل ثابت.. 



هذا الخبر وصلني الآن قبل حوالي الخمس دقائق , أيقظني من نومٍ عميق , كنتُ فيه أعيش في حلم الأمل والورد والنقاء , رن هاتفي ليُسمعني خبراً فيه من الأمل والتفائل والسعادة والسرور , من بين أواسط الظلمة الحالكة وسواد السماء المغطاة بسحب الليل الدامس, وفي وسط آثار الدماء والخراب الذي ألم به هيجان موج دماء المعارك, ينبثق الأمل ..

التحية لبنت اليمن الدكتوره مناهل , بكـِ نفخر وبإمثالك نُفاخر , تلك هي المرأة اليمنية ونحن كذلك ...


At Harvard Event- Gulf Women in Business Luncheon






ملاحظة: الصفحة الرسمية للدكتورة مناهل على الفيسبوك هي Dr. Manahel Thabet

إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

------------------------------- يمكنك أن تشترك في القائمة البريدية -------------------------------

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner