السبت، مارس 03، 2012

صديقي الفهيم


الحياة دائما مفتوحة أمام أصدقاء جدد ،، المصدر: مجهول



قليلٌ جداً ما يجد أحدنا صديقاً صدوق كما يقولون، و لذا أنا أكتب عن هذا الصديق القديم الجديد ، الذي هو الآن ليس هنا بجواري ، فقد أخذته فرصةٌ بعيداً. لا أدري لماذا أكتب عنه؟ و هل سأهديه مقال كهذا بعد سنوات طويله من الفراق؟ و لكني أبعد من ذلك لا أعرف لماذا دائما يخطر ببالي؟ هو .. و ليس أحداً أخر!


ربما لأنه ليس من أولئك الرفاق الأقربين الذين كانوا زملاء دراسه أو عمل أو جيراني. ألتقينا على فترات متقطعه . ما زالتُ أذكر جيداً عنه أنه فعلاً طموحٌ جداً ، بسيطٌ جداً ، جريءٌ إذا ما قارنته بشخص كثير الحسابات مثلي، مدهشٌ في عرض وجهة نظره أو فكرته أو حتى إنتقاده ، لديه الكثير من المَلَكات الكثيره، أجمل ما أعرفه عنه جيداً قدرته الفائقه على كسر جليد اللقاء الاول مع أي شخص و ليترك إنطباعاً فريداً عنه. قدرته إستثنائية على بناء علاقات جديده و تذكر أسماء و أعمال و تفاصيل شخصيه عن من قابلهم واحداّ واحداً.

ليتنا نستطيع!! ،، المصدر: مجهول
ربما لأنه خاض في تجارب كثيره وعاش في بيئات مختلفه من مصر الى بريطانيا الى تعز الى صنعاء ، و عمل أو إحتك بمجالات متنوعه، من صحافه الى صيدله الى حاسوب و تكنولوجيا الى محاسبه الى تجاره ، و يحتفظ بطيف واسع جداً من العلاقات المباشرة أو غير المباشره عن طريق والده العزيز، الذي بالفعل تعرفت عليه و قابلته عدد من المرات و أكتنز عنه الكثير و أعرف كم أنه شخص لاأستطيع إلا أن أبدي إعجابي بتاريخه ، بمبادئه ، بقدراته و أفكاره.


و إذ أعود الى صديقي العزيز، فهو ذو شخصيه مرحه مثيره للانتباه ، جديه لها كل التقدير و الاحترام ، شخصيه ديناميكيه لديه كارزماه المميزه ، يستطيع أن يتصرف مع جوانب مختلفه و مهام مكثفه، و كثيراً ما يحالفه النجاح، و أتمنى أن يحالفه التوفيق مدى حياته ، و لكن كم أتذكر بإبتسامه عريضه أنه أبداً ما شعر بالإنكسار و ما عرفت أنه فكر يوماً في التراجع الى الوراء خطوه واحدة، إنه يقدس التجربة و المحاولة بغض النظر عن النتائج، و كثيراً ما يتعمد القفز على الخيارات المتاحة ، الى خيارات من صنعه هو و بنات أفكاره هو، كما كان يردد! فهو يعتمد أولاً على جهده الذي يبذله بسخاء في ما يحبه.


كل ما أريد أن يصل إليه من خلال هذه الكلمات ، فقط أنني لازلت أحتفظ بذكرى جميله عنه ، و بكل حب أتطلع أن يجمعنا القدر في لحظه ما ، سواء كانت قريبه أو بعيده. أتمنى لك كل النجاح و أدعوا لك بالتوفيق في حياتك فقط لأنك .. تستحق! تحياتي ،،



هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

روعه صراحه كلماتك

وكيف نتبادل الاعلانات انا ماعندي مانع

dddddddddd يقول...

ألف شكر ..

أوكيف في عدة طرق إحنا نأخذ الابسط .. و هي وضع صوره صغيرة مثلا فيه إسم المدونه، في الشريط الجانبي .. أو مجرد الاسم مع وضع رابط ..

طبعا الصوره احلى لانها ملفته .. بس كمان الخيار الثاني ممكن


طبعا بعد ما نشترك في مدوناتنا ك متابعين عشان التحديثات ؟؟

و بصراحه أن ناوي انشاء الله اكون قارء مدونتك الول بعد السماح ؟؟؟؟


ألف شكر و المدونة نورت

:)

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

------------------------------- يمكنك أن تشترك في القائمة البريدية -------------------------------

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner