الأحد، مارس 24، 2013

بِتُ ذابلـــــــةً ..'*






...
..كنتُ أرآنيَ فتنه
.. كنتُ أرآنيَ سحر
!.. كنتُ أظن ان لا أحد يمكنه التغلبَ على فتنتي
..ظننتُ وظننتُ وظننت

ظننتني سـ أظلُ فاتنةً لـ وقتٍ طول
..ولكنني أرى ان ظنيَ خاب
!..فـ أحدهم قد غاب

!كآن غريبٌ ولا زال
!ولكنهُ للقربِ والتضحيةِ أقرب مثال

!اينَ انتَ يا غريب
!فـ عالمي من بعدكَ صار مريب

..آهة كَم افتقده
:(

كان لي ساقٍ
كان لي مربي
كان قريبٌ راقٍ
!فـ اخفى حقيقته واخفى سعادةَ قلبي

...منذ رحل
!اصبحَ وجهيَ شاحب
 ..أصبحت افتقدني ولم أزل 
!لا أرآني وليسَ لي صاحب

!و اظن الجميع سـ ينصرف عني
!فـ بمن سـ اثق ان به خابَ ظني

..فتنتي كآن جزء منها
..فـ ماذا سـ يبقى منها ان رحل اهمَ جزء كان بها

..اثق تماماً أنه يقرأنيَ الآن
..نعم أنت! كلمآتيَ لكَ يآ فتآن

..آرجوكَ عُد
...عُد لـ آجد نفسي
آرجوكَ
آرجوك

..'*فـ فقدآني لـ كلمآتكَ آذبلني


عُد يآ غريب
..عُد

..آفتقدكَ حقاً
 ...






*'..بقلمي.. اُم عآشقهآ


هناك 4 تعليقات:

dddddddddd يقول...

مااصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد
بلا صديق.
بلا رفيق.
بلا حبيب.
تشعران الفرج بعيد
تعاني من جرح..
جرح عميق ..
جرح عنيد ..
جرح ..

لا يدويه أي طبيب.؟





##جميل أن اقرأ لكِ مجدداً

أم عآشقهآ الذي هو أبوها..|* يقول...

و لمَ تعِش في تلگ الوحده و أنتَ قآدر علی ان تعیش بالقرب من الجمیع!

لآشيء یستحق!!

لآ شيءٰ یستطیع ایقاف الشخص عن عیشِ حیآته!!

استمتع فـ ما هيَ الا حیآةٌ وآحدهه !
فـ لا تقضها وحیداً حزیناً متقطع ذابل مجرووووحح ><"

عش حیآتگ فلا شيء یستحق!!
فعلاً لآ شيء..

بالمنآسبهه.. لستُ خیآل ^^ بتُّ آراگ انتَ الخیآل..'*

dddddddddd يقول...

أنا فعلاً كما قلتي .."تائه ذابل مجروح!"

لكن مهما حاولت .. لن أستطيع الاستماع لنصيحتكِ

فأنا افتقد قبل كل شيء الى "الرغبة في الحياة"


طبعا انتِ لستِ خيالاً ابدا ..

كنت اعلم هذا منذ البداية وانا لست خيالاً ..

ابداً

أم عآشقهآ الذي هو أبوها..|* يقول...

ما الذي یُمکن اان یُفقد المرء الرغبةَ في الحیاه..؟!

لا آریٰ شیئاً یمکن اان یجعلني گذلگ!!

آمم ربما الخذلان!!
آظنه قد یفعل..

ولکن مهما گان فـ لا آریٰ اان اظل محبوسةً بین جدرانٍ ملیئةٌ بالأشواک تضیق من فترةٍ لـ اخریٰ..!

سـ آستفید من تلگ الآشواگ ولن آراها شیئاً ضاراً اابداً..
سـ آتسلق تلگ الآشواک شوگةً تلوَ الاخریٰ حتی ااصل للنور..

ان گان الجدار أملساً فـ لن آستطیع تسلقه..
لذا لا بد من الأشواک و ان جرحت قدمآي ^^

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

------------------------------- يمكنك أن تشترك في القائمة البريدية -------------------------------

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner