الأربعاء، مارس 27، 2013

نداء استغاثة

ردود الأفعال: 
صورة تعبيرية وليست لصاحبة النداء



انا طالبه .. خريجة كلية الطب ..صيدلة.. 
اتعرض لأبشع ظلم في التاريخ الانساني حيث وانني خلال دراستي في الكلية بذلت قصارى جهدي واعتكفت واستطعت ان اكون من خلال هذا الجهد من الطلبة المجتهدين في دفعتي. 

 وعندما وصلت الى مرحلة التخرج في سنه خامسه اعددتُ بحثاً علمياً يسهم اسهام في علاج مرض السكر وهو نابع من فكرتي وصبيت كل جهدي فيه واستطعت من خلاله ان يكون حائزاً على المرتبة الاولى وهذا التقييم تم عن طريق المؤتمر التاسع عشر للأبحاث في كليه الصيدلة ولكن وللأسف الشديد ان ما حدث بعد هذا سوف يجعل القارئ يستغرب ويستعجب لما حدث لي من مأساة ومعاناة وظلم وتعسف لا لشي وانما لأنني ابدعت في بحثي ودراستي حيث ان عماده الكلية بدلا من ان تكافأني وتشجعني كباقي بلدان العالم. 

أمرتْ عمادة الكلية بأن يُشكل مجلس تأديبي في الكلية ويتخذ عقوبات في حقي؛ من هذه العقوبات إنزال تقييم بحثي الى مقبول، رغم ما ذكر في المؤتمر للأبحاث انفاً. ومن العقوبات ايضاً فصلي عن الدراسة لمدة عام، وغيرها من العقوبات. 

 قد يتساءل السائل لماذا؟ ماذا عملتي ايتها الطالبة ليعمل فيكي هذا؟؟!! اقسم بالله العظيم انه نفس التساؤل عندي واتمنى ان اعرف الإجابة لماذا يعاملوني هكذا ؟؟ 

 هل لأني متمسكة ببحثي وهم يريدون مني التنازل عنه؟؟؟؟ 

لذلك انا استغيث بشرفاء اليمن من حقوقيين وصحفيين ونُخب ..هل وصلنا في اليمن الى مرحلة ان من يبدع في دراسته او في أي مجال علمي يصبح عرضه للعقاب ؟؟؟ 

اخواني اخواتي.. انها لكارثه انها لمأساة انا اناشد كل من يقرأ كلامي هذا بأن يقف معي من الناحية الإنسانية كوني اتعرض لظلم وقهر لا يتحمله بشر.. 


أغيثوني..... اغيثوني......... اغيثوني..... اغيثوني.....




توقيع: Dr-Ahlam Abdallh

إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

------------------------------- يمكنك أن تشترك في القائمة البريدية -------------------------------

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner